رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020

ينشر موقع شبابيك آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 وآخر التصريحات والأخبار التي تهم الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم.

وفي كل يوم تصدر وزارة التربية والتعليم بيانا بأهم القرارات والأخبار التي تهم الطلاب والمعلمين، ويختار موقع شبابيك يوميا أهم هذه الأخبار والقرارات لنشرها للمهتمين بالعملية التعليم، ومن أبرز القرارات والأخبار:

موقف المصابين من الطلاب والمعلمين

قررت وزارة التربية والتعليم عدم السماح بالعودة لمصابي فيروس كورونا من الطلاب والمعلمين إلى المدارس إلا بعد تقديم ما يفيد تعافيهم من الإصابة.

وطالبت الوزارة بضرورة إبلاغ الإدارة التعليمية بكافة البيانات الخاصة بالمصابين طلاب أو معلمين أو عاملين لإخطار الوزارة بها.

وكشفت الوزارة عن موقف المخالطين لمصابي فيروس كورونا، موضحة أن المخالط من الطلاب والمعلمين يطبق عليه العزل المنزلي مدة 14 يوما حرصا على صحة الطلاب وجميع العاملين.

فتح باب التقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية

رابط الاستمارة الإلكترونية للتقديم في امتحانات الشهادة الإعدادية وخطوات التسجيل

ينشر موقع شبابيك رابط الاستمارة الالكترونية للتقديم في امتحانات الشهادة الإعدادية 2020-2021 وخطوات التسجيل في هذه الاستمارة.

قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية إلكترونيا، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الدخول على رابط التسجيل والتقدم للامتحانات وملء بيانات الاستمارة.

ومن خلال الرابط يتم الدخول على الاستمارة الإلكترونية للتسجيل في الامتحانات، ورابط الاستمارة هو:  https://moe-register.emis.gov.eg/%E2%80%8B

عدم إقامة الحفلات والاجتماعات إلا بقرار رسمي

قررت مديرية التربية والتعليم عدم إقامة الحفلات والاجتماعات إلا بقرار رسمي من المديرية.

ونص بيان المديرية على حظر التجمعات بكافة أشكالها والتي تضم الاحتفالات والاجتماعات والتكريمات حرصا على سلامة الطلاب والعاملين في قطاع التعليم.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.