رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت

موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت

يبحث كثير من المواطنين عن موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت وذلك بعدما أطلقت الحكومة المصرية بوابة مصر الرقمية التي تتيح الكثير من الخدمات الإلكترونية ومن بينها خدمات البطاقات التموينية.

رابط بوابة مصر الرقمية وزارة التموين

ويعتبر انطلاق بوابة مصر الرقمية لوزارة التموين أحد أهم الخطوات التي تم اتخاذها وذلك لتقديم كافة الإلكترونية للمواطنين والمتعلقة بالبطاقات التموينية.

وقالت الحكومة المصرية إنها أطلقت بوابة مصر الرقمية بشكل تجريبي لتقديم الخدمات المختلفة ومن أهم هذه الخدمات إنهاء الإجراءات المتعلقة بالبطاقات التموينية بشكل إلكتروني للتسهيل على المواطنين.

للدخول على بوابة مصر الرقمية: اضغط هنا.

موقع تسجيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت

الموقع الوحيد الذي سيكون مخصصا لتسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين هو موقع بوابة مصر الرقمية والذي يشمل خدمات مثل تحديث البيانات وإضافة الزوجة ونقل البطاقة وإصدار بدل تالف وبدل فاقد وغير ذلك من الخدمات التموينية.

لكن حتى الآن لم تفتح وزارة التموين باب تسجيل المواليد الجدد، وفي آخر تصريحات وزير التموين، قال إنه لم يتم تحديد الموعد الذي سيتم فتح باب تسجيل المواليد فيه.

وقال إن الوزارة تعمل على توفر ميزانية لكي تتمكن من إضافة المواليد الجدد وصرف السلع التموينية لهم وصرف الخبز المدعم لهم، موضحا أن الوزارة تعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تسهل على المواطنين وتخفف عنهم أعباء المعيشة.

ولمتابعة موقع بوابة مصر الرقمية وتسجيل بيانات المواليد الجدد بعدما تقرر الوزارة فتح باب التسجيل اضغط هنا.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.