رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج The Masked Singer انت مين

مواعيد عرض برنامج The Masked Singer انت مين

ينتظر المشاهدون من مختلف أنحاء الوطن العربي، مواعيد عرض برنامج The   Masked Singer انت مين؟ نظرًا لما حققه من نجاح كبير في الحلقتين الأولى والثانية.

برنامج The Masked Singer انت مين

وعرضت قناة إم بي سي- MBC- للمرة الأولى برنامج-The Masked Singer- على شاشتها يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر الماضي، وحقق نسب مشاهدات عالية.

وبرنامج The Masked Singer هو أحد برامج المسابقات، المأخوذة من برامج عالمية، وتعتمد فكرته على كشف هوية 12 شخصية شهيرة من الوطن العربي، من المطربين والممثلين، بعد أدائهم استعراضًا غنائيًا يمارس كل منهم خلاله حركات معينة.

ومن اسم البرنامج، فإن الـ 12 شخصية يظهرون مرتدين ملابس تنكرية، تطمس هوياتهم، بحيث تسعى لجنة المحققين إلى التعرف عليهم، من خلال الحركات والمعلومات والتفاصيل المتاحة أمامهم، والمتعلقة بكل شخصية منهم.

ولا يغفل البرنامج مساهمة الجمهور المشارك في الحلقات المختلفة من المنزل، في التعرف أيضًا على شخصيات النجوم المتنكرون، وأيضًا المنضمين إلى الاستديو، بالتصويت للكشف عن هوية أحدهم في نهاية الحلقة، ومن ثم استبعاده.

نجوم برنامج The Masked Singer انت مين

ولجنة المحققون في برنامج The Masked Singer تتكون من 4 محققين من مشاهير الفنانين، وهم: سيرين عبد النور، حسن الرداد، قصي الخولي، ومهند الحمدي.

مواعيد عرض برنامج The Masked Singer​​​​​​​ انت مين
وتعرض قناة إم بي سي مصر حلقة أسبوعية من برنامج The Masked Singer، وذلك يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الحلقة الأولى من برنامج The Masked Singer

وكشفت الحلقة الأولى من البرنامج عن شخصية الفنان ظافر العابدين، الذي ظهر مقنعًا بقناع الأسد، وتم استبعاده بعد كشف هويته.

برنامج The Masked Singer انت مين الحلقة الثانية

أما نجم الحلقة الثانية، فكان محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، والذي تخفى في قناع الغوريلا، إلا أن اللجنة تعرفت عليه، وتم استبعاده أيضًا.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية