حقيقة إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

حقيقة إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أنباء عن إصابة الدكتور محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بفيروس كورونا المستجد.

حقيقة إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا

ومن جانبها أصدرت محافظة الإسكندرية، بيان بتاريخ الجمعة 18 ديسمبر 2020، أعلنت فيه عن الحالة الصحية للواء محمد الشريف بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة في هذه الحالة.

وأكدت محافظة الإسكندرية في بيانها إصابة محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد، وأنه تم التأكد من ذلك عقب الانتهاء من إجراء المسحة الطبية له وثبوت إيجابيتها.

ورغبة منها في طمأنة أهالي الإسكندرية، ذكر البيان الصادر عن المحافظة أن اللواء محمد الشريف في حالة صحية جيدة، وأنه سيتخذ الإجراءات المتبعة في هذا الشأن من الخضوع للعزل المنزلي خلال فترة تلقيه العلاج.

وأضاف البيان أن محافظ الإسكندرية سوف يباشر أعمال وشئون المحافظة عن بُعد أثناء خضوعه لفترة الحجر المنزلي.

وتابعت المحافظة في بيانها: خالص الدعوات المخلصة بالسلامة والشفاء العاجل للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وخالص الأمنيات بالعودة سريعًا لمواصلة جهوده وأعماله وجولاته الميدانية لخدمة الوطن والمواطن السكندري.

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

واعتمد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرار تعيين اللواء محمد الشريف في منصب محافظ الإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر 2019.

واللواء محمد الشريف، هو من أبناء مركز أخميم بمحافظة سوهاج، تخرج في كلية الشرطة عان 1983، وعمل بجهاز أمن الدولة، ثم انتقل للعمل بمحافظة أسيوط لمدة 15 عام.

وانتقل الشريف بعد ذلك للعمل مديرًا لموانئ البحر الأحمر، إلى أن وصل للإسكندرية، ليعمل في منصبه الحالي محافظًا لها.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية