رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

يفتتح النادي الأهلي مبارياته في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 بلقاء خارج الديار يسعى من خلاله المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في العبور إلى دور المجموعات.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب تصنيفه المرتفع بناء على نتائجه في السنوات الأخيرة.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة الأولى في مشوار الأحمر نحو الكأس العاشرة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يومي 23 و24 ديسمبر الجاري موعدا لمنافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد فريق الكرة بنادي سونيدب يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من الشهر موعدا لمباراة فريقه ضد فريق الأهلي المصري، والذي صعد إلى هذا الدور بعد التفوق على منافسه في دور الـ 64.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن موعد ومكان إقامة لقاء العودة بعد انتهاء الذهاب مباشرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي

ومن المنتظر أن تحصل قناة أون تايم سبورتس على حقوق بث مباراتي الذهاب والعودة للأهلي في هذا الدور حصريا.

ويرغب الأهلي في تحقيق انطلاقة قوية في مشوار المنافسة على اللقب العاشر له، بعد أن حاز اللقب في نسخته الأخيرة على حساب الزمالك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة