رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية 2021 للمرحلة الإعدادية

مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية 2021 للمرحلة الإعدادية

يسهم التعرف على مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية 2021 للمرحلة الإعدادية الترم الأول، في تيسير عملية وضع أسئلة الامتحانات على المعلمين للمراحل الدراسية المختلفة، وعلى الطلاب في التعرف المسبق على الصيغة التي يأتي عليها شكل الامتحان.

ويقدم- شبابيك- مواصفات ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2020/ 2021 الفصل الدراسي الأول، لطلاب المرحلة الإعدادية.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2020/2021 الترم الأول

ويذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول، الخاصة بالصف الثالث الإعدادي، ليست موحدة، وإنما تركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للمحافظات حرية وضعها وفق ما ترتأيه كل محافظة وأخرى.

واعتمدت بعض المحافظات جداول امتحانات المرحلة الإعدادية وصفوف النقل، والتي حددت وزارة التربية والتعليم إطارها الزمني.

ووفق تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الإعدادية تُعقد في الفترة من يوم السبت الموافق 23 يناير، وتستمر حتى الخميس 4 فبراير 2021 كحد أقصى.

موعد إجازة منتصف العام الدراسي 2021

ومن المقرر أن تبدأ بعد هذا التاريخ، إجازة نصف العام الدراسي في يوم السبت 6 فبراير 2021.

واعتمد رئيس قسم تطوير الامتحانات، ومدير المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، مواصفات ورقة الامتحان الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية، والتي تم تفنيدها في 9 ورقات.

مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية 2021 للمرحلة الإعدادية الترم الأول

وجاءت مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية 2020/2021 للمرحلة الإعدادية، الفصل الدراسي الأول كما هو موضح في هذا الرابط بصيغة PDF.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية