برجراف عن استغلال وقت الفراغ مترجم وسهل

برجراف عن استغلال وقت الفراغ مترجم وسهل

لوقت الفراغ أهمية كبيرة، حيث يمكن استغلاله في اكتساب مهارات جديدة ويمكن أن يروح فيه الفرد عن نفسه، فهو الوقت الذي يتحرر فيه الفرد من قيود وقت العمل والوظيفة الرسمية أو الدراسة، أو ما يشكل ضغط بشكل عام. لذلك يقدم موقع شبابيك برجراف عن استغلال وقت الفراغ لطلاب المدارس.

تعبير عن استغلال وقت الفراغ بالانجليزي

Leisure time is a necessary thing for people after working, and studying hard. It is the best way for anyone to calm, and relieve himself from any stresses. People tend to spend their leisure time in their own way. For example, people tend to do different activities like, flying kites, fishing, playing, swimming, gardening, shopping, and watching television.

إن وقت الفراغ أمر ضروري للناس بعد العمل والدراسة الجادة. فإنه أفضل طريقة لأي شخص لتهدئته والتخلص من الضغوط التي تحيط به. ويميل الناس إلى قضاء أوقات فراغهم بطريقتهم الخاصة. على سبيل المثال ، يميل الناس إلى القيام بأنشطة مختلفة مثل تحليق الطائرات الورقية وصيد الأسماك واللعب والسباحة والبستنة والتسوق ومشاهدة التلفزيون.

 برجراف عن استغلال وقت الفراغ

Whenever I get time, I read books, I have developed this hobby since I was 5 years old. I have built my own library at home. Ever since I was born, my parents have been collecting books for me, and It has begun with teaching the alphabet, till now I have different kind of books like short stories, fairy tales, folk tales, fun books, and books on geography, science, history, and literature. I enjoy reading very much. I have to say that I like every topic I read, but detective stories and biography of great persons are my favorite topics. By reading I get exposed to so many wonderful things, and this helps me to improve my imagination; as by reading I paint pictures of the story in my mind. Reading books can take me anywhere I want to go, and help me to take my mind off the things that stress me out, and calm me down.

فكلما أحصل على الوقت أقرأ الكتب، فقد طورت هذه الهواية منذ أن كان عمري 5 سنوات. لقد بنيت مكتبتي الخاصة في المنزل. منذ ولادتي، كان والداي يجمعان الكتب لي وقد بدأت بقراءة الأبجدية وحتى الآن لدي أنواع مختلفة من الكتب مثل القصص القصيرة، والقصص الخيالية والحكايات الشعبية، والكتب الممتعة والكتب عن الجغرافيا والعلم والتاريخ والأدب.

أستمتع بالقراءة كثيرا ويجب أن أقول إنني أحب كل موضوع أقرأه، ولكن القصص البوليسية وسيرة الأشخاص العظماء هي موضوعاتي المفضلة. فمن خلال القراءة أتعرض للعديد من الأشياء الرائعة، وهذا يساعدني على تحسين مخيلتي؛ ومن خلال القراءة أرسم صورا للقصة في ذهني. يمكن لقراءة الكتب أن تأخذني إلى أي مكان أريد أن أذهب إليه وتساعدني على صرف ذهني عن الأشياء التي تجهدني وتجعلني أهدأ.

​​​​​​​

برجراف عن وقت الفراغ

Leisure time doesn't mean to waste your time, or spend it without any good reason. When you take a break from your work, or study then you get lots of leisure time to spend. However, you need to be aware that you must do something in these times that will help you in the future or will have positive impact on you, to get you relaxed from any kind of stresses you face.

لا يعني وقت الفراغ أن تضيع وقتك أو تقضيه دون سبب وجيه. فعندما تأخذ استراحة من عملك أو دراستك، وتحصل على الكثير من أوقات الفراغ التي تقضيها. مع ذلك، يجب أن تدرك أنه يجب عليك القيام بشيء في هذه الأوقات يساعدك في المستقبل أو يكون له تأثير إيجابي عليك، لتحصل على الاسترخاء من أي نوع من الضغوط التي تواجهها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا