رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد إصابات كورونا في مصر اليوم تقترب من الألف مجددا

عدد إصابات كورونا في مصر اليوم تقترب من الألف مجددا

قفزت أعدد إصابات فيروس كورونا في مصر اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020، مقارنة بأمس الثلاثاء، واقتربت من العودة لتجاوز حادث ألف حالة لأول مرة منذ أشهر.

ويتسائل الكثيرون حول «كم عدد حالات كورونا في مصر اليوم الأربعاء» رغبة في الاطلاع على تقرير وزارة الصحة اليومي في ظل القفزات التي تشهدها منذ بضع أيام بالتزامن مع الموجة الثانية من تفشي الوباء في البلاد.

وحملت تصريحات وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد اليوم الأربعاء أنباء مقلقة للمواطنين، في ظل الانتشار السريع للعدوى وتزايد حالات الوفاة.

عدد إصابات فيروس كورونا في مصر اليوم

قالت وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، إن مصر سجلت اليوم 911 إصابة بفيروس كورونا المستجد، كما تم تسجيل 42 حالة وفاة، موضحة أن الأسبوع الحالية شهد زيادة فى أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أن الأسبوع الـ51 هو الأعلى إصابات بفيروس كورونا فى العالم، مؤكدة أن القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية أعلى المحافظات، من حيث نسبة الإصابة بالفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولا بأول بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن 105، و15335 ورقم الواتساب 01553105105.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة