رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف اليو ديانج اليوم للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

هدف اليو ديانج اليوم للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أحرز المحترف المالي في صفوف النادي الأهلي اليو ديانج الهدف الأول لنفسه ولفريقه اليوم الأربعاء في شباك فريق سونيديب بطل النيجر في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح اليو ديانج أهداف النادي الأهلي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي يحمل الأهلي لقبها ليسهل مهمة فريقه للصعود إلى دور المجموعات في لقاء العودة بالقاهرة.

هدف اليو ديانج اليوم

هدف اليو ديانج جاء في الدقيقة 33 من عمر المباراة من تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى الفريق المستضيف.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب تصنيفه المرتفع بناء على نتائجه في السنوات الأخيرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد يومي 23 و24 ديسمبر الجاري موعدا لمنافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد فريق الكرة بنادي سونيدب اليوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من الشهر موعدا لمباراة فريقه ضد فريق الأهلي المصري، والذي صعد إلى هذا الدور بعد التفوق على منافسه في دور الـ 64.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن موعد ومكان إقامة لقاء العودة بعد انتهاء الذهاب مباشرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من غيابات بالجملة، وعلى رأس المستبعدين عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

كما فضل المدير الفني بيتسو موسيماني استبعاد علي معلول بسبب سو أرضية الملعب وللحفاظ عليه لمباراة الزمالك في الدوري التي ستلعب الأسبوع المقبل.

كما يفتقد موسيماني لخدمات ناصر ماهر بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة