رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري بعد تأجيل القمة

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري بعد تأجيل القمة

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري بينما كان جمهور الكرة ينتظر لقاء القمة في الأسبوع الرابع من المسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري والتي كان مقرر لها الإثنين المقبل دون إبداء أسباب.

ونقلت تقارير رياضية محلية عن مصادر باتحاد الكرة أن طلب الأمن حسم مسألة لعب قمة الدوري المصري قبل نهاية ديسمبر الجاري بالرفض.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، وقررت تأجيل مباراة الزمالك وسموحة في الأسبوع الثالث إلا أنها عادت وأدرجتها في التسلسل الطبيعي لمباريات الفارس الأبيض.

وبدأ الزمالك منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بعدما خاض لقاء الجولة الأولى أمام المقاولون العرب وفاز بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وسموحة.

وحددت اللجنة الخامسة مساء موعدا لماتش الزمالك وسموحة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل العودة إلى المراكز الأولى في الجدول سريعا على أمل تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليعتلي الصدارة وينافس على اللقب الغائب منذ خمس سنوات.

ويزيد على الفريق في المباراة المقبلة يوسف إبراهيم أوباما الذي استرده الجهاز الفني بعد العودة من الإصابة بفيروس كورونا الذي منعه من لعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الزمالك قلب الدفاع محمود علاء، ومتوسط الميدان الدفاعي طارق حامد بعد إيجابية إصابة الثنائي بفيروس كورونا المستجد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة