رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية استعيذوا لحمزة نمرة بالفيديو

كلمات أغنية استعيذوا لحمزة نمرة بالفيديو

ينشر «شبابيك» كلمات أغنية استعيذوا لحمزة نمرة من ألبومه الجديد مولود سنة 80، والذي يطرح أغنياته تباعا على قنواته الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

أغنية استعيذوا تأتي بلون جديد على الفنان حمزة نمرة، حيث توزيع الأغنية واللحن يميل إلى الشعبي وهو ما لم يعتد عليه نمرة في أعماله السابقة.

أغنية استعيذوا من كلمات منتصر حجازي، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع أحمد نصر الداودي.

كلمات أغنية استعيذوا لحمزة نمرة

وتقول كلمات الأغنية: «استعيذوا بالله من شر إنسان مليان أذية ومن شر جاحد بقلب فاسد ونفوس خلايق شياطين رضية واتق شر اللي أحسنت إليه في الوش يضحك وفي نفسه ناويلك على نية

من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من شرور الإنسانية الابتسامة الصفراوية وناس جماد فاكرينها مياه واللي فاكرينه سند واستعيذوا من الجبان اللي قولنا عليه أمان سابنا في الآخر وخان وقلبه كان بركان حسد..

من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من كسرة في عيون الحبايب من عشم في حبل دايب من ضمير معيوب وغايب وذمة أوسع من بلد.. من لقا شبه الوداع من مرارة حلم ضاع استعيذوا من اللي باع وفينا كان نازل هدد..

من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من قلوب سودة ولئيمة من مشاعر شغل سيما واللي سكته مش سليمة كل دين وله سداد واستعيذوا من الرذايل من كسر نفس وبخت مايل من أمل في الدنيا زايل واحنا فاكرينه أمد..

من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا.. من نفوسكم ألف مرة استعيذوا استعيذوا».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة