رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في الدوري المصري بينما كان جمهور الكرة ينتظر لقاء القمة في الأسبوع الرابع من المسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري والتي كان مقرر لها الإثنين المقبل دون إبداء أسباب.

ونقلت تقارير رياضية محلية عن مصادر باتحاد الكرة أن طلب الأمن حسم مسألة لعب قمة الدوري المصري قبل نهاية ديسمبر الجاري بالرفض.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، وقررت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد في الأسبوع الثالث بسبب الارتباط الأفريقي إلا أنها عادت وأدرجتها في التسلسل الطبيعي لمباريات المارد الأحمر.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بعدما خاض لقاء الجولة الأولى أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن للنادي الأهلي.

واختارت اللجنة يوم الإثنين المقبل الموافق 28 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الأهلي والاتحاد.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي والاتحاد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في الاستمرار على قمة جدول الترتيب لتحقيق انطلاقة قوية تسهل عليه الحفاظ على لقبه المفضل.

ويغيب عن الأهلي في المباراة القادمة العديد من الأسماء على رأسيهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة بسبب الغصابة بكورونا، وناصر ماهر بسبب التدخل الجراحي الذي خضع له.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة