رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة حب من طرف ثالث بين أصالة وطارق العريان ونيكول سعفان

قصة حب من طرف ثالث بين أصالة وطارق العريان ونيكول سعفان

أثارت الفنانة أصالة تعاطف متابعيها على إنستجرام، بعد ما نشرت صورة لطليقها طارق العريان برفقة حبيبته الجديدة نيكول سعفان، معلقة عليها بعبارات موجعة.

وتزوجت الفنانة السورية أصالة نصري من المخرج الفلسطيني طارق العريان، في عام 2006، وانفصلا في عام 2020، بعد أن أنجبا ولديهما آدم وعلي.

أصالة على إنستجرام

ونشرت الفنانة أصالة الصورة التي علقت أصالة على حسابها الرسمي على موقع الصور- إنستجرام قائلة: هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس.

وأضافت أصالة: والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها، الصورة مو عادية وما قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة، جارحة، بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قدر ما أقدر.

وتابعت نصري: ولوالد ولادي آدم وعلي، غير إنه اللي بتعمله مو إنساني، هو عيب سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري.

 

طارق العريان وحبيبته

ونشرت بعض الموقع الفنية أنباء عن وجود علاقة عاطفية تربط بين المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بالرغم من فارق السن بينهما والذي يتجاوز 20 عامًا.

نيكول سعفان

وظهرت نيكول سعفان في أغنية- يا بلدنا يا حلوة- للفنان عمرو دياب، والتي أخرجها طارق العريان.

وكتبت سعفان، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، منذ ساعات أنها قضت أجمل يوم في حياتها، كونوا على استعداد لمشاهدة العديد من الصور الخاصة باحتفالي بالكريسماس.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية