رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف النيابة الإدارية 2021

وظائف النيابة الإدارية 2021

ينشر- شبابيك- شروط وموعد التقديم وكافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة التي تم الإعلان عنها لشغل وظائف النيابة الإدارية 2021.

وظائف النيابة الإدارية 2021

ونشرت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، منشورًا، أعلنت فيه عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من الحاصلين على ليسانس الحقوق من الجامعات المصرية المختلفة، وبكالوريوس الشريعة والقانون، وأيضًا  خريجي كليات الشرطة، من دفعة 2018.

شروط التقدم في وظيفة معاون نيابة إدارية

ونص الإعلان عن مجموعة من الشروط، التي وضعتها النيابة الإدارية، والتي أكدت على وجوب توافرها في من يتقدم للمسابقة من أجل شغل الوظيفة، وهذه الشروط هي:

  • ألا يقل تقديره التراكمي عن جيد.
  • ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة في 27 يناير 2021، وهو تاريخ اليوم الأخير لسحب الملفات.
  • أن تتوافر فيه الأهلية والصلاحية شغل تلك الوظيفة القضائية، واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
  • أن تثبت لياقته الصحية، وفق نتائج التحاليل والفحوصات الطبية اللازم إجراؤها لشغل الوظيفة.

كيفية التقديم في وظيفة معاون نيابة إدارية

وتضمن الإعلان عن المسابقة، طريقة التقديم الوحيدة في المسابقة، لشغل وظيفة معاون بالنيابة الإدارية، وهي إرسال الأوراق المطلولة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها على: WW.ap.gov.eg.

موعد التقديم في وظيفة معاون نيابة إدارية

وشددت النيابة الإدارية على المتقدمين لشغل الوظيفة، ضرورة أن يتم ذلك خلال الفترة من الجمعة 1 يناير 2021، ولمدة أسبوع واحد، تستمر حتى يوم الجمعة التالية الموافق 15 يناير المقبل.

​​​​​​​

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية