رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومفاجأة في التدريبات

آخر أخبار مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومفاجأة في التدريبات

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمفاجأة التي حدثت في التدريبات وموقفه من الاستكمال في النادي أو الانتقال إلى نادي آخر.

وخرجت تسريبات تشير إلى أن مصطفى محمد حصل على عرض من نادي بيراميدز بقيمة 100 مليون جنيه وبعض الامتيازات الأخرى، على أن يتم انتقال اللاعب عن طريق الاحتراف في نادي فرنسي ثم العودة إلى مصر للمشاركة مع نادي بيراميدز.

أخبار نادي الزمالك اليوم

ورفضت إدارة نادي الزمالك العرض المقدم من أحد الأندية الفرنسية لشراء المهاحم مصطفى محمد.

وأكدت إدارة النادي أنها متمسكة باللاعب ولن تفرط فيه، كما أنه في وقت سابق حصل نادي الزمالك على عرض من بعض الأندية التركية لكن مرتضى منصور رئيس النادي السابق رفض كل العروض.

أخبار مصطفى محمد

وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك أن مصطفى محمد تغيب عن تدريبات الجمعة 25 ديسمبر 2020 بدون إذن الجهاز الفني أو مجلس الإدارة.

وأكد المصدر -حسب موقع مصراوي- أن هذه المرة هي الأولى التي يتغيب فيها مصطفى محمد عن التدريبات في الوقت الي يتعد فيه الفريق لمواجهة نادي سموحة في منافسات الدوري الممتاز.

وكان الإعلامي الرياضي خالد الغندور الذي يقدم برنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك، قد أكد أن مصطفى محمد مهاجم الفريق رغبته الأولى في الوقت الحالي، الرحيل إلى سانت إتيان الفرني في مطلع شهر يناير المقبل، بعد تلقيه عرضًا من النادي الفرنسي لضمه بقيمة 3.5 مليون يورو فى الوقت الذى طلب نادى الزمالك رفع القيمة المالية للعرض إلى 5 ملايين يورو.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.