رئيس التحرير أحمد متولي
 محمود شاهين يعترف بحب هنا شيحة على العلن

محمود شاهين يعترف بحب هنا شيحة على العلن

العديد من الشائعات والأقاويل التي أحاطت بعلاقة محمود شاهين مع الفنانة هنا شيحة، خاصة بعد ظهورهما سويا أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وفي مفاجأة هي الأولى من نوعها بعد أن تكتم كل من هنا شيحة ومحمود شاهين على علاقتهما سوية، اعترف الأخير بعلاقته بهنا على العلن.

ونشر محمود شاهين من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة إلى هنا شيحة.


وقال محمود شاهين باللغة الإنجليزية في رسالته :«عيد ميلاد سعيد لشخص مميز منح لقلبي الكثير من السعادة، أنا شاكر لكل لحظة نقضيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا أبدًا، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتك في هذا اليوم المميز».

وجاء ذلك بعد تداول عدد من الفيديوهات والمقاطع المصورة لمظاهر الاحتفال بعيد ميلاد هنا شيحة بحضور أصدقائها وكان من بينهم محمود شاهين.

ومن بين الفيديوهات التي تم تداولها لعيد ميلاد هنا شيحة، واحد منها يظهر هنا شيحة ومحمود شاهين يرقصان معا على أغنية «إنزل ياجميل عالساحة»

وتصدر اسم محمود شاهين وهنا شيحة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية.

وذلك بعدما ظهر الثنائي في أكثر من مناسبة عامة كان أخرها ظهورهما في لقطة رومانسية على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ42.

وظهر محمود شاهين ممسكا بيد هنا شيحة، ويتبادل الحديث معها أثناء دخولهما إلى قاعة المهرجان.

وعقب هذه الشائعات، علقت، الممثلة إلهام شاهين خالة محمود شاهين، على هذا الأمر في تصريحات صحفية، بانه بالفعل توجد قصة حب ولكن لم تتطور للأمر الرسمي.

​​​​​​​

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية