رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

انتظر جماهير المسرح في مصر والوطن العربي بالكامل عقدين كاملين حتى الحصول على فرصة مشاهدة مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام عبر الشاشات.

وظل جمهور الممثل الأكثر شعبية في تاريخ السينما المصرية  يتابع على مدار السنوات أخبار حصول منصات وقنوات مختلفة على حقوق عرض مسرحية بودي جارد إلا أنها لم ترى النور.

ويستعلم الكثير من محبي الفنان الكبير عن موعد عرض مسرحية بودي جارد لعادل إمام وكيف يمكن مشاهدتها.

موعد عرض مسرحية بودي جارد

حصلت منصة شاهد vip على حقوق العرض الأول للمسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام بودي جارد، بعد 21 عاما من بدء عروضها عام 1999.

وتعرض بودي جارد للزعيم عادل إمام لأول مرة عبر شاهد برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات  mbc.

ووفقا لبرومو نشرته الهيئة العامة للترفيه: «برعاية هيئة الترفيه، ومجموعة mbc، أول عرض لآخر مسرحية للفنان الكبير عادل إمام، ترقبوها حصريا على شاهد  vip.

بودي جارد مسرحية من بطولة الفنان عادل إمام ويشارك في المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وأخرجها رامي إمام الفنانون عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر ونخبة من الفنانين.

وعرضت ما بين عامي 1999-2010، وتعد من أطول المسرحيات عرضا بالنسبة للمدة في الوطن العربي، واحتضنتها العديد من البلدان بينها تونس والعراق والمغرب والجزائر والبحرين وسوريا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة