رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري، والتي سيفتتح بها حامل اللقب مواجهاته في العام الجديد 2021.

هذه المباراة هي الثانية للمارد الأحمر بعد تأجيل مواجهة الزمالك في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة، ويتحضر من خلالها للقاء الإياب في إطار منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، وبينها مباراة الدور الأول بين الأهلي ووادي دجلة.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بعدما خاض لقاء الجولة الأولى أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن للنادي الأهلي.

واختارت اللجنة يوم الجمعة المقبل الموافق 1 يناير موعدا لمباراة الأهلي ووادي دجلة.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي ووادي دجلة على أن يستضيفه ملعب الأهلي وي السلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في الاستمرار على قمة جدول الترتيب لتحقيق انطلاقة قوية تسهل عليه الحفاظ على لقبه المفضل.

ويغيب عن الأهلي في المباراة القادمة العديد من الأسماء على رأسيهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ورامي ربيعة بسبب الإصابة بكورونا، وناصر ماهر بسبب التدخل الجراحي الذي خضع له.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة