3
آخر أخبار الطيران السعودي اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020

آخر أخبار الطيران السعودي اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020

يبحث العديد من المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية، أو القادمين منها عن آخر أخبار الطيران السعودي اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020، وذلك للتعرف على مواعيد الرحلات الجوية من وإلى السعودية.

ومن جانبه أصدر الطيران السعودي بيان جديد خاص بالرحلات الجوية، مشيراً فيه إلى أنه سيتم من خلال هيئة الخطوط الجوية، السماح لغير المواطنين بالسفر إلى خارج السعودية.

 وأوضح الطيران السعودي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيه : «يُسمح بسفر غير السعوديين المغادرين إلى خارج المملكة، وللحجز ومعرفة جدول الرحلات نأمل منك زيارة موقعنا».

وأضاف الطيران السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر : «مسموح السفر للمرحَّلين وحاملي تأشيرة خروج نهائي».

 يذكر أن هيئة الطيران السعودي، كانت قد كشف في وقت سابق،  عن تعليق كل الرحلات الدولية من قبل الجهات المختصة بشكل مؤقت لمدة 7 أيام قابلة للتمديد.

وأوضحت الهيئة أن ذلك يأتي حرصًا على تطبيق الإجراءات الاحترازية، موضحة أنه حال تم استئناف الرحلات فسيتم الإعلان عن ذلك من خلال الجهات المختصة والمواقع وقنوات التواصل الاجتماعي.

في سياق آخر استأنفت شركة الطيران مصر للطيران، وفقا لإجراءات الرقابة التي قررتها السلطة المختصة في المملكة العربية السعودية ، ابتداء من يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 تسيير العديد من الرحلات من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة.

وأوضحت الشركة أنه ذلك يأتي بناءً على الإذن الصادر عن إدارة الطيران المدني السعودية. تشير هذه الرحلة إلى العديد من الرحلات المغادرة من المملكة العربية السعودية.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا