البوابة الإلكترونية تقديم وظائف مصلحة الضرائب 2021

البوابة الإلكترونية تقديم وظائف مصلحة الضرائب 2021

ينشر «شبابيك» رابط البوابة الإلكترونية تقديم وظائف مصلحة الضرائب 2021 لمن يتوفر فيهم شروط القبول لشغل فرصة العمل المتاحة في الإعلان الجديد.

وظائف مصلحة الضرائب المصرية 2021

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد مع عدد 300 مأمور ضرائب وفحص إلكتروني وذلك وفقًا لما أعلنته المصلحة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

وجاء توزيع الأعداد المطلوبة من المحافظات بواقع القاهرة 130، والجيزة 48، والمنوفية 8، والغربية 4، والدقهلية 4، والقليوبية 12، والبحيرة 2، والإسكندرية 30، والشرقية 16، وجنوب سيناء 4، والبحر الأحمر 6، وقنا 2، وسوهاج 2، والمنيا 2، وأسيوط 2، والأقصر 2، ومرسى مطروح 2، والإسماعيلية 4، وبني سويف 2، وبورسعيد 6، ودمياط 4، والسويس 2، والفيوم 2، وكفر الشيخ 2، وأسوان 2.

شروط وظائف مصلحة الضرائب

وأشارت المصلحة إلى أنه يشترط للترشيح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين لمستندات اختبارات التقييم والتي ستتم بشكل إلكتروني وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات:

بالنسبة للفئة (أ) المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة والمراجعة للأنظمة الإلكترونية الحديثة لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة ERP، تحليل وفحص وإعداد التقارير عن قواعد البيانات، نظم تقارير الأعمال الذكية BI، وتكون الأسئلة في المجالات السابقة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المهارات الشخصية الأساسية.

بالنسبة للفئة (ب) تحليل البيانات، نمذجة البيانات، تصميم قواعد البيانات، فحص وتحليل البيانات، أنظمة التقارير وقواعد البيانات، أنظمة البرمجة، أساليب التحليل الإحصائي للبيانات وقواعد البيانات، الذكاء الاصطناعي، وتكون الأسئلة في المجالات السابقة باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى المهارات الشخصية الأساسية.

البوابة الإلكترونية تقديم وظائف مصلحة الضرائب

ويمكن التقديم على الوظائف المتاحة من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط التالي: https://jobs.mof.gov.eg/.

سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين من الفئتين ممن اجتازوا الاختبارات الإلكترونية فقط، كما سيتم تسليم أصول المستندات السابقة وغيرها من المستندات المقررة قانونًا، بالإضافة إلى إجراء كشف طبي.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا