رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز مصر للطيران بعد فتح الطيران السعودي

حجز مصر للطيران بعد فتح الطيران السعودي

تبدأ شركة مصر للطيران العاملة في مجال النقل الجوي في استئناف الرحلات الرحلات التي تسيرها إلى المملكة العربية السعودية بعد انتهاء فترة التوقف.

حجز مصر للطيران

 أعلنت السعودية اليوم الأحد انتهاء العمل بتعليق الرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة اعتباراً من الساعة 11صباحاً.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية في بيان له في وقت مبكر من صباح اليوم إن حكومة المملكة قررت انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بانتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول، والدخول مرة أخرى ذلك اعتبارا من الساعة 11 من صباح اليوم الأحد.

واشترطت وزارة الداخلية السعودية أن يكون الدخول إلى المملكة فيما يخص غير المواطنين القادمين من المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، ومن أي دولة أخرى تحددها وزارة الصحة، ينتشر فيها النوع الجديد المتحور من فيروس كورونا المستجد.

ويمكن لعملاء مصر للطيران الحجز من خلال شراء التذاكر على الرابط egyptair.com أو عن طريق مركز الاتصالات 1717 ومكاتب مصر للطيران أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين.

مصر للطيران

شركة مصر للطيران للخطوط الجوية هي شركة الطيران الوطنية المصرية، وإحدى فروع الشركة القابضة لمصر للطيران الذي تقدم من خلاله خدمات نقل الركاب التجارية. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها، تمتلكها الحكومة المصرية بالكامل.

وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا، الولايات المتحدة وأستراليا.

تعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط، والسابعة على مستوى العالم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة