رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري، والتي تعد الثانية للفارس الأبيض في العام الميلادي الجديد 2021 الذي استهله بفوز ثمين عوض له فقدان نقطتين أمام بيراميدز.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك القادمة ستكون في الأسبوع السادس بعد إلغاء مباراة الفارس الأبيض في دوري الأبطال لانسحاب منافسه.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، ويأتي دور طلائع الجيش لملاقاة الزمالك وفق المواعيد المعلنة.

وبدأ الزمالك منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بعدما خاض لقاء الجولة الأولى أمام المقاولون العرب وفاز بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز، وواجه سموحة في الجولة الثالثة، ثم فاز في الجولة الخامسة على إنبي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الزمالك والطلائع.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل الاستمرار في المراكز الأولى في الجدول وانتظار تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليتخطاه في عدد النقاط ويحاول التمسك بالصدارة وينافس على اللقب الغائب منذ خمس سنوات.

ويزيد على الفريق في المباراة المقبلة فرجاني ساسي الذي استرده الجهاز الفني بعد العودة من الإصابة العضلية التي لحقت به في التدريبات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة