رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وساوثهامبتون

مباراة ليفربول وساوثهامبتون

يلتف جمهو الكرة العالمية في سهرة مساء اليوم الإثنين حول مباراة تصحيح المسار لليفربول التي يسعى فيها للخروج من كبوته بعد التعادلين الأخيرين.

ويشهد اليوم واحدة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المنتظرة في موسم 2020-2021، فهي مواجهة الدور الأول للريدز بطل النسخة الماضية من البريميرليج مع الفريق الذي يؤدي بصورة جيدة للغاية ساوثهامبتون، في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري، خاصة أن الكوري سون هيونج مين يواصل ملاحقته.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة رقم 17 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يحل ضيفا على ساوثهامبتون.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد وإذا فشل في الظفر بالنقاط الثلاث قد يفقد الصدارة لصالح اليونايتد.

ويريد ليفربول استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد اقتراب مان يونايتد منه للابتعاد بالصدارة مرة أخرى هذا الموسم في سبيل الدفاع عن اللقب.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ساوثهامبتون وليفربول.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، حيث يتواجد خلفه مان يونايتد إيفرتون برصيد 33 نقطة، ثم ليستر سيتي بـ 32 نقطة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم   يلا شوت

وتنقل مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

 تشكيل مباراة ليفربول

ويدخل ساوثهامبتون الذي يرفعه الفوز إلى التواجد بين الخمسة الكبار المباراة بقوته الضاربة وكذلك الريدز الذي لا بديل له عن الفوز.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وهيندرسون، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وتشامبرلين.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

أما تشكيل ساوثهامبتون فيضم كلا من:

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: برتراند، وجاك ستيفنز، ويان بيدناريك، وكايل ووكر.

خط الوسط: ستيوارت أرمسترونج، وإبراهيما ديالو، جيمس وارد براوس، وموسى دجينيبو.

الهجوم: ثيو والكوت، وداني إنجز.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة