رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الأهلي الجديد 2021 بالجودة العالية HD

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 بالجودة العالية HD

توقف بث قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات مع نهاية العام 2020، حيث تم نقل البث على تردد جديد ليستمر العمل عليه على مدار سنة 2021.

وينشر «شبابيك» تردد قناة الأهلي الجديد 2021 بعد أن تم تغييره؛ ليتمكن جمهور المارد الأحمر من متابعة البرامج والمباريات المختلفة.

وتعد قناة الأهلي هي الأولى من نوعها في مصر التي تنتمي لناد رياضي، ويظهر على شاشتها نخبة من رموز الأحمر ولاعبيه القدامى بالإضافة إلى مسؤوليه على فترات.

وتتابع قناة النادي الأهلي بصورة مستمرة على مدار اليوم كل ما يتعلق بأخبار الفريق وتحركاته من محل إقامة اللاعبين حتى ملعب اللقاء بالإضافة لنشر الأخبار الحصرية والتشكيل الرسمي.

وتحرص قناة النادي الأهلي في المواعيد الكبرى للفريق على تخصيص فترة للاستوديو التحليلي للمباراة ويتواجد به نخبة من المحللين الذي ارتدوا قميص الشياطين الحمر.

تطوير قناة الأهلي

وبرغم عدم حصول قناة الأهلي على حقوق بث أي مواجهات للفريق الأحمر في البطولات المحلية أو القارية إلا أنها تحرص على أن تقدم لجمهوره كل ما يحتاجون معرفته بعيدا عن النقل الحي للقاءات.

وكشف رئيس شركة استادات القابضة، محمد كامل، والمدير التنفيذي لشركة لايف المسؤولة عن تطوير قناة الأهلي، عن آخر التطورات بشأن القناة الخاصة بالقلعة الحمراء.

شركة لايف حصلت على حقوق إدارة قناة الأهلي باستقلالية كاملة، وفقا لسياسة النادي وثوابته، وبما يحقق طموحات الأعضاء والجماهير.

وقناة الأهلي هي الرائدة في مصر فيما يخص القنوات التي تحمل أسماء الأندية وانطلقت قبل سنين طويلة حتى لحقت بها أندية بيراميدز والزمالك.

وتعرض قناة النادي الأهلي بصورة يومية لقاءات تاريخية للنادي الأحمر، بالإضافة إلى باقة من البرامج المتنوعة لرموز النادي ولاعبيه القدامى وفي كافة الألعاب الرياضية.

وحصلت قناة الأهلي على حقوق بث مباراة لفريق كرة القدم لأول مرة مع فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة الأهلي الجديد 2021

ويمكنك استقبال تردد قناة النادي الأهلي على القمر الصناعي نايل سات بتقنيتي HD وSD باستخدام البيانات التالية:

  • التردد: 11747

  • معدل الترميز :27500

  • الاستقطاب: عمودي

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة