رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابات كورونا في سموحة.. تفاصيل ضرب الجائحة للنادي السكندري

إصابات كورونا في سموحة.. تفاصيل ضرب الجائحة للنادي السكندري

تلقى نادي سموحة السكندري ضربة قوية بفيروس كورونا قبل يومين فقط من مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز.

الأزمة بدأت بعد ظهور أعراض كورونا على الثنائي المغربي عبد الكبير الوادي والليبي محمد الترهوني، وأجرى الجهاز الطبي للفريق تحليل رابيد تيست وتثبت معها إيجابية المسحة الاستثنائية التي خضعا لها بالإضافة إلى حسام حسن هداف الفريق، ومحمد ليلة لاعب الوسط.

إصابات كورونا في سموحة

وأثبتت تحاليل رابيد تيست التي خضع لها اليوم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، للكشف عن كورونا، إيجابية مسحة أحمد سامي المدير الفني و15 لاعبا بالفريق  قبل مواجهة فريق الإنتاج الحربي، في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

واستعاد الفريق خدمات كل من علي غزال، وعمر ميرا، لاعبي وسط الفريق بعد شفائهم من الفيروس، وانتظم اللاعبان في تدريبات الفريق مساء اليوم الإثنين.

ويستعد فريق سموحة، لمواجهة الإنتاج الحربي، يوم الخميس على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدرس أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، اعتماد سياسة التدوير الجزئي بين عناصر الفريق في المنافسات القادمة بعد نجاحها في مباراة سيراميكا الأخيرة بالدوري والتي شهدت الدفع بالعديد من البدلاء في التشكيل الأساسي نظرا لغياب العديد من العناصر الأساسية لظروف قهرية منها الإصابة بفيروس كورونا وأخرى لأسباب فنية.

وبحسب تقارير محلية تتجه إدارة نادي سموحة لطلب تأجيل المباراة بسبب النقص في صفوفه، إلا أن لوائح اتحاد الكرة تمنع التأجيل لأنها تطلب وجود 15 لاعبا في قائمة الفريق على الأقل لكل مباراة.

ويحتل فريق سموحة الترتيب العاشر بجدول الدوري برصيد ست نقاط جمعها من خوض خمس لقاءات فاز في مباراة وخسر في مثلها وتعادل في ثلاثة لقاءات.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة