رئيس التحرير أحمد متولي
 نقص الأكسجين في مستشفى صدر دمنهور على خطى الحسينية وزفتى (فيديو)

نقص الأكسجين في مستشفى صدر دمنهور على خطى الحسينية وزفتى (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر استغاثة جديدة بسبب نقص الأكسجين في مستشفى صدر دمنهور لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد.

مستشفى صدر دمنهور

وانتشر على وسائل التواصل الإجتماعي بث مباشر لأحد الأشخاص والذي كان مستلقيا على أحد الأسرة، ويبدو في الخلفية أجزاء من جسم لشخص يرتدي ملابس العزل، وقال إنه موجود في مستشفى صدر دمنهور في محافظة البحيرة.

واشتكى صاحب البث من نقص الأكسجين في المستشفى، وتداخل معه شخص آخر في الفيديو أكد نفس كلامه عن نقص الأكسجين، بينما نفت مديرية الصحة بالبحيرة وجود أي مشكلة في الأكسجين في المستشفى.

وقال صاحب البث: «الأكسجين نقص علينا احنا في مستشفى صدر دمنهور، الأكسجين نقص علينا الأكسجين نقص علينا الأكسجين يا ناس، الأكسجين يا ناس، الناس كلها بتصرخ، يا ناس يا ناس .. يا سيادة الوزيرة، يا وكيل وزارة الصحة، الناس كلها بتصرخ يا ناس، يا سيادة الوزيرة، يا وكيل وزارة الصحة، يا ناس.

ويسمع في الفيديو أصوات آهات المرضى أثناء البث، وتداخل آخر في البث قائلا :« انجدينا يا سيادة الوزيرة، انجدينا يا سيادة الوزيرة، الأكسجين خلص في المستشفى يا سيادة الوزيرة في صدر بدمنهور».

وقال وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الدكتور محمود طلحة، إن المستشفى فيها 16 ألف لتر أكسجين، وأنه توجد لجان مستمرة تتابع على مدار الساعة مستشفيات العزل وموقف الأكسجين فيها، وأن صوت الأكسجين يظهر أنه يعمل في الفيديو المتداول، ونحن نتواجد في المديرية يوميًا حتى الفجر لمتابعة أى مشاكل تطرأ على الأكسجين.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة