رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لكأس العالم لكرة اليد

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لكأس العالم لكرة اليد

اتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خطوة جديدة في سبيل تغطية بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر على الوجه الأمثل بإطلاق قناة جديدة خاصة بمباريات البطولة.

وينشر «شبابيك» تردد استقبال قناة تايم سبورت 3 على القمر الصناعي نايل سات، والمعلومات التي تريد معرفتها لمتابعة البطولة.

تردد قناة تايم سبورت 3

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الانتهاء من الترتيبات الخاصة بإطلاق قناة رياضية جديدة تنضم إلى مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس».

وقال المتحدث باسم المتحدة، المهندس حسام صالح، إن «أون تايم سبورتس هي أحدث القنوات التي تبدأ إرسالها علي تردد 12303 افقي علي النايل سات».

وأضاف أن إطلاق القناة جاء بناء علي خطة الشركة المتحدة برئاسة الاستاذ تامر مرسي لتلبية احتياجات المشاهد ويأتي على رأسها البث المباشر لمبارايات كأس العالم لكرة اليد والتي تقام في مصر خلال يناير الجاري.

وتستضيف مصر بطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، وتقام المباريات على صالات: ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومجمع حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وبرج العرب بالإسكندرية.

يقع المنتخب الوطني المصري ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبات: السويد والتشيك وتشيلي.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة