رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة؟ الموعد والفريق المنافس

متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة؟ الموعد والفريق المنافس

يدخل النادي الأهلي فترة مليئة بالمواجهات مع بداية العام الجديد 2021، ويتسائل جمهور المارد الأحمر متى سيلعب الأهلي ومن المنافس.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري، وهي الأخيرة في جدول المباريات المعلن حتى الآن من قبل لجنة المسابقات.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، وبينها مباراة الدور الأول بين الأهلي والإنتاج الحربي.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل فخاض لقاء الجولة الأولى أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري، ثم تعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، وعاد للانتصارات أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الماضية.

متى سيلعب الأهلي؟

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن للنادي الأهلي.

واختارت اللجنة يوم الإثنين المقبل الموافق 11 يناير موعدا لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

وحددت اللجنة السابعة والنصف مساء موعدا لماتش الأهلي والإنتاج على أن يستضيفه ملعب الأهلي وي السلام.

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في الاستمرار على قمة جدول الترتيب لتحقيق انطلاقة قوية تسهل عليه الحفاظ على لقبه المفضل.

ويعود للأهلي في المباراة القادمة العديد من الأسماء على رأسهم محمد هاني الذي تحولت مسحته بكورونا إلى سلبية وعمرو السولية الذي خضع للتأهيل.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة