رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر مصر للطيران ضمن مبادرة شتي في مصر

أسعار تذاكر مصر للطيران ضمن مبادرة شتي في مصر

ينشر «شبابيك» أسعار تذاكر مصر للطيران الداخلة في مبادرة شتي في مصر والتي أطلقتها الشركة الوطنية بغرض تنشيط السياحة الداخلية.

وأطلقت الشركة القابضة لمصر للطيران مبادرة بمختلف المحافظات السياحية بأسعار تنافسية والأسعار تبدأ من 1500 جنيه مصري شاملة الضرائب والرسوم للذهاب والعودة.

أسعار تذاكر طيران مبادرة شتي في مصر

وقال رئيس الشركة، رشدي زكريا، إن الشركة الوطنية حريصة على تدعيم حركة السياحة الداخلية، لا سيما في هذه الفترة الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، والشركة حرصت على المشاركة في توفير أسعار تنافسية إلى الوجهات السياحية العديدة بمصر سواء للمصريين أو الأجانب خلال الفترة من 15 يناير وحتى 28 فبراير المقبل.

ونوه أن الأسعار المعلنة متاحة سواء ضمن الباكدج السياحي المتكامل أو حجز تذاكر السفر فقط.

وأضاف رشدي أن هذه التخفيضات تأتي تزامنا مع رعاية مصر للطيران لأكبر حدث عالمي لكرة اليد، وطرح تخفيضات 20% من وجهاتها العالمية إلى مصر خلال فترة البطولة.

تشمل المبادرة رحلات إلى مدينة الأقصر بسعر 1500 جنيه للذهاب والعودة يشمل الرسوم والضرائب.

وطرحت الشركة سعر 1800 جنيه للسفر إلى كل من شرم الشيخ والغردقة وأسوان وطابا.

وطرحت سعر 2000 جنيه للسفر إلى مدينة مرسى علم.

الشركة تسير 6 رحلات يوميا إلى شرم الشيخ، و5 يوميا إلى الغردقة، و5 رحلات يوميا إلى كل من الأقصر وأسوان، ورحلتين أسبوعيا إلى مرسى علم قابلين للزيادة وفقا للطلب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة