وزير التربية والتعليم يتحدث عن موعد امتحانات أولى وتانية ثانوي 2021

وزير التربية والتعليم يتحدث عن موعد امتحانات أولى وتانية ثانوي 2021

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، إن الوزارة أتاحت رابط على الحساب الموحد لطلاب الصف الثالث الثانوي لطباعة استمارة الثانوية العامة الإلكترونية ليقوم الطالب الآن بمراجعة بياناته من على هذا الرابط وطباعة استمارته الالكترونية.

موعد امتحانات أولى وتانية ثانوي

 ونفى الدكتور طارق شوقي، بدء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوى 23 يناير الجارى على التابلت من المنزل، قائلا: هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

 ‏وحذر وزير التربية والتعليم ‏من الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها بين الحين والآخر بشكل غير رسمي عبر صفحات غير رسمية على وسائل التواصل الإجتماعي بهدف إثارة الجدل.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، كان قد أصدر قرار باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت 2 يناير 2021، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020 / 2021 بنظام التعليم عن بعد.

وجاء ذلك إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كرونا المستجد، وحرصاً على صحة وسلامة كافة المُنتسبين إلى العملية التعليمية، من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والمعلمين

ووجه رئيس الوزراء بضرورة استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا