رئيس التحرير أحمد متولي
 الإعلامية إسراء الصفتي

الإعلامية إسراء الصفتي


الإعلامية إسراء الصفتي تنتهي من تصوير فيلمها القصير «فرق توقيت»

انهت الاعلامية والصحفية إسراء الصفتي، تصوير فيلمها القصير «فرق توقيت» إخراج إسلام عصام، وبمشاركة فريق العمل.

الإعلامية إسراء الصفتي 

وقالت الإعلامية إسراء الصفتي - في تصريح لـ«شبابيك» - إن فريق عمل الفيلم القصير الذي تشارك في بطولته «فرق توقيت»، انتهى من جلسات التصوير الأسبوع الماضي.

وأوضحت «الصفتي» أن فريق عمل الفيلم القصير فرق توقيت الذي تولى إخراجه إسلام عصام، يسعى إلى تقديم محتوى هادف من خلال التوعية وتسليط الضوء على مشكلة مجتمعية متافقمة وهي عدم تقدير ظروف الآخرين.

إسراء الصفتي فيلم فرق توقيت

وأشارت إلى أن الأفلام القصيرة تستهدف دائما لعب دورا محوريا في نشر ثقافة الوعي المجتمعي خاصة بين فئة الشباب، لذلك يحمل فيلم فرق توقيت رسالة هادفة اجتهد فريق العمل تحت إشراف المخرج إسلام عصام خلال جلسات التصوير، في محاولة إيصالها عن طريق تجسيد المشكلة بشكل معمق.

واختتم المخرج إسلام عصام جلسات تصوير الفيلم القصير فرق توقيت، الأسبوع الماضي، والذي يناقش قضية عدم تقدير الآخرين وإعطاء المساحة الكافية لتقبل ظروفهم، كما يتناول الفيلم رصد للعديد من نماذج انعدام الإنسانية والرحمة التي باتت تشهد عليها الحوادث المجتمعية المتكررة.

 

 

فيلم فرق توقيت من تأليف عجيب عز الدين، وتصوير غريب النمر، وبطولة الإعلامية إسراء الصفتي، وشيماء رضا، وهند هنداوي، ومريم رضا، و ضيف الشرف حسام بخيت، والمخرج المنفذ نورهان حلمي .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011