3
صور جنازة هادي الجيار..كيف تم الصلاة عليه بسبب كورونا؟

صور جنازة هادي الجيار..كيف تم الصلاة عليه بسبب كورونا؟

تم أداء صلاة الجنازة على الفنان هادي الجيار، وسط إجراءات احترازية لحماية المصلين عليه لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، الذي تسبب في وفاته اليوم الأحد 10 يناير 2021.

وأُقيمت صلاة الجنازة على الفنان هادي الجيار في ساحة مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

وحضر جنازة الفنان الراحل عدد من الفنانين والفنان والأصدقاء المقربين وأقاربه وعائلته.

وتم نقل جثمان الفنان الراحل هادي الجيار إلى مقابر العائلة في  أكتوبر، استعدادا لدفنه ومواراته التراب.

وكان نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكى، رافق جثمان الفنان الراحل هادي الجيار إلى مثواه الأخير بعد أن شارك في صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة.

يذكر أن ابن شقيقة الفنان هادي الجيار، أحمد العليمي، كان قد أعلن عن وفاة خاله عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد العليمي منشو عبر صفحته الرسمية، قال فيه :«توفي إلي رحمة الله خالي وابويا هادي الجيار..ارجوكم الدعاء..اللهم تقبله وافتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك ، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأدخله جنتك»

ويذكر أن الفنان هادى الجيار، قد أعلن عن تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الشخصي الفيسبوك بقوله : «ضربنى فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء».

ونُقل إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى الهرم بمحافظة الجيزة، وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي، وذلك إثر معاناته جراء مشاكل في التنفس التي تعد أحد أبرز أعراض فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى نقس الأكسجين في جسمه.

صور جنازة هادي الجيار

ويمكن مشاهد صورة جنازة الفنان الراحل هادي الجيار في التالي :- 

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا