رئيس التحرير أحمد متولي
 هجوم على مريم جورج بسبب سمعة باسل خياط والقبلة الحميمية

هجوم على مريم جورج بسبب سمعة باسل خياط والقبلة الحميمية

«بونجور يا وظاويظ».. بهذه الجملة اشتعلت حملة غضب على مريم جورج ملكة جمال مصر السابقة، والتي أثارت جدلا كبيرا بعد نشر صور وصفها متابعو مريم جورج، بالعارية، وهي بين أحضان زوجها.

أزمة صورة مريم جورج على إنستجرام

وكما اعتادت مريم جورج على مشاركة متابعيها بالصور الجديد لها، نشرت ملكة جمال مصر السابقة صورة لها بين أحضان زوجها، وهي ترتدي ملابس وصفها المتابعون بالفاضحة، حيث ارتدت فستانا أبيضا قصيرا يظهر مفاتنها، وعلقت عليها: «قل ماشئت في مسبة عرضي فالسكوت عن اللئيم جواب، لست عديمة الجواب، لكن الأسد لا يرد على الكلاب».

ليس هذا فحسب، ولكن نشرت مريم جورج صورة أخرى لها وهي تقبل زوجها في مكان عام بدبي حيث تقيم هناك، وعلقت على الصور عبر حسابها على موقع تداول الصور الفيديوهات «إنستجرام»: «بونجور يا وظاويظ».

غضب كبير من متابعي مريم جورج

الصور التي نشرتها مريم جورج، أثارت غضب كبير من متابعيها، حيث وصفوها بالصور «الوقحة»، وأنها ظهرت بشكل عاري بين أحضان زوجها الذي «لا يمت للرجال بصلة» بحسب وصفهم.

علاقة باسل خياط بصور مريم جورج الفاضحة

وطالب متابعي مريم جورج حذف تلك الصور، ليس فقط لأنها عارية بل لصلة الشبه بين زوجها والممثل السوري باسل خياط، والذي قد يخسر سمعته بسببها.

مريم جورج هي أمرأة مصرية، بدأ سيطها في 2005 بعدما توجت ملكة جمال لمصر، بالإضافة إلى تمثيلها لمصر في مسابقة ملكة جمال الكون في نفس العام.

وتزوجت مريم جورج هاني نبيل، واحتفلت بزفافها بمشاركة الأهل والمقربين وعدد من عارضي الأزياء والنجوم والمشاهير.

وفي عام 2013 مثلت مريم جورج مصر، في مسابقة ملكة جمال ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ العالم سوبر تالنت، والتي كانت في سيول بكورويا الجنوبية، وحصدت لقب الوصيفة الأولى.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري