رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو الموسيقار هاني مهنا المثير للجدل حول سجن طرة

فيديو الموسيقار هاني مهنا المثير للجدل حول سجن طرة

تصدر الموسيقار هاني مهنا تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد أن استضافه المذيع يوسف الحسيني في برنامجه «حروف الجر» عبر أثير إذاعة نجوم إف أم.

وأثارت تصريحات الموسيقار هاني مهنا، حول تواجده داخل سجن طرة برفقة علاء وجمال أبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ورجل الأعمال أحمد عز، جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

فيديو تصريحات هاني مهنا

وقال الموسيقار هانى مهنا، إن صداقته مع علاء وجمال أبناء الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بدأت في السجن خلال عام 2014، متابعا أنه دخل إلى سجن طرة  آخر عام 2013 ومكث 6 أشهر.

وأشار إلى أنه وجد حينها حبيب العادلي وجمال وعلاء مبارك ومجموعة من الضباط داخل السجن، معلقا: كنا مجموعة مكونة من 14 شخص نقيم في مبنيان يستوعبان 3000 شخص على الأقل.

وأضاف الموسيقار هاني مهنا خلال حواره مع المذيع  يوسف الحسيني، أن هشام طلعت مصطفى شيد مسجدا داخل سجن طرة «حاجة كدا تقول صرح».

وتابع: «أحمد عز عمل لنفسه جيم داخل سجن طرة غير طبيعي ومجهزه بأحدث الأجهزة ويحتوي على ترابيزة بيلياردو وكل ما تتخيله».

وقال: أنا كنت مخضوض في الأول وروحت المحكمة وما تخيلتش إني آخد حكم فعلا.

وحكى أن المحامي فريد الديب كان بصحبته في المحكمة وكان يقول له طول الوقت «إحنا ريحين نهرج.. إنت مصحيني الساعة 6 الصبح».

وأضاف: «لما دخلت سجن طرة لاقيت علاء مبارك جيبلي شاشة تليفزيون وجمال مبارك بيديني ثلاجة»، متابعا: «كانت أول مرة أقعد مع جمال وعلاء مبارك وأتعرف عليهما عن قرب، وكنا بنلعب كرة مع بعض أنا وعلاء عملنا فريق وجمال عمل فريق مع الضباط وحبيب العدلي حاكم المباريات».

وقال إنه بعدما تعرف على علاء وجمال مبارك عن قرب أحس أنهما ظلما «تلاقي الواحد فيهم ما يقولكش غير يا فنان حضرتك أثناء الكلام معاك، وكنت بقول لهم لهم إنتم إخواتي الصغيرين إية حضرتك دي».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري