ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ووادي دجلة

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ووادي دجلة

انتهت منذ قليل مباراة بيراميدز ووادي دجلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي سماء اليوم، ضمن الجولة الثالثة المؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز ووادي دجلة

بادر فريق بيراميدز بالتسجيل عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 20، بعدما مرر له قائد بيراميدز عبد الله السعيد، ليستلم رمضان صبحي الكرة، ويسددها داخل مرمى حارس وادي دجلة محمد عبد المنصف .

وفي الدقيقة 69 من أحداث المباراة، عاد فريق وادي دجلة من جديد بعدما تعادل أمام بيراميدز، حيث سجل حسام عرفات هدفا، بعد تلقيه عرضية من الناحية اليسري ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة برأسية قوية في شباك شريف إكرامي.

وكاد أن يتقدم نادي بيراميدز من جديد، حيث تدخلت تنقية الفار في الدقيقة 75، لتحسب ركلة جزاء لصالح إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، قبل أن ينفذها أحمد سامي مدافع الفريق، ويتألق محمد عبدالمنصف حارس دجلة ويتصدى لها.

ورفع نادي بيراميدز رصيده  إلى النقطة الـ9 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتواجد اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق نادي بيراميدز، في ملعب الدفاع الجوي من أجل مؤازرة زملائه قبل مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز.

وحضر محمد حمدي إلى المباراة بالعكاز، وذلك بعد إصابته في مباراة البنك الأهلي الأخيرة بجذع في الرباط والغضروف الداخلي للركبة.

وحصل محمد حمدي على راحة من الجهاز الطبي لبيراميدز لـ10 أيام مبدئية، للتأهيل والعلاج قبل تحديد موعد عودته للتدريبات من جديد.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا