رئيس التحرير أحمد متولي
 زلزال في الإسماعيلي بعد وداع البطولة العربية وقرارات عاجلة

زلزال في الإسماعيلي بعد وداع البطولة العربية وقرارات عاجلة

بهزيمة ثقيلة، ودّع الفريق الأول لكرة القدم للنادي الإسماعيلي، بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال " البطولة العربية" ، بعدما تلقت شباكه ثلاثة أهداف دون من منافسه الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات إياب دور قبل النهائي من المسابقة

لم يستطع الإسماعيلي استغلال تفوقه في لقاء الذهاب الذي أقيم في مصر، حيث انتصر بهدف للا شيء، واعتمد على طريقة الدفاع منذ الدقائق الأولى في المواجهة التي أقيمت الإثنين 11 يناير 2021.

ولكن قبل وداع البطولة، كان يمني أنصار فريق الدراويش تحقيق انجازًا عربيًا بعد سنوات العجاف التي يعاني منها الفريق منذ أمد بعيد، لكن يبدو أن الرياح لا تأتي بما تشتهي السفن.

مطالبات بتدخل وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية

وعلى الفور، احتشد عشاق الدراويش أمام مقر النادي عقب انتهاء المباراة للمطالبة برحيل إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الاٍسماعيلي، فيما طالبوا في هتافاتهم محافظ الإسماعيلية نفسه بالتدخل في حل المجلس وإنقاذ النادي منه، بحسب وصفهم.

في حين طالب الجمهور الغاضب من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسرعة التدخل لإقالة المجلس، من أجل إحياء أمجاد النادي الغائبة من أمد طويل.

​​​​​​​الإسماعيلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون

من مراكش بدأ الفريق الأول لكرة القدم، الاستعدادات لمواجهة منافسه المقاولون العرب والمنتظر أن يقام الإثنين المقبل بالدوري المحلي.

وخاض لاعبو الفريق مران استشفائي بعد المشاركة في مواجهة الرجاء التي أنهت آمالهم في التتويج بلقب البطولة العربية.

ومن المقرر أن يخوض باقي لاعبى الفريق مران خططي لاحقًا، ضمن برنامج الإعداد للقاء ذئاب الجبل.

مصير الجهاز الفني للإسماعيلي

وأفادت الأنباء الصادرة من داخل مقر الدراويش، أن مجلس الإدارة، بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

الجدير بالذكر، تعاقب على تدريب الإسماعيلى منذ قدوم مجلس المهندس إبراهيم عثمان 19 مدرباً خلال ثلاثة أعوام ونصف العام، بدأت بعماد سليمان نهاية بأبو طالب العيسوى المدرب الحالي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011