رئيس التحرير أحمد متولي
 حنان مفيد فوزي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها

حنان مفيد فوزي تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها

أثارت تصريحات حنان مفيد فوزي، ضجة واسعة عبر ووسائل التواصل الإجتماعي حول تطورات الحالة الصحية لوالدها الإعلامي الكبير مفيد فوزي جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

تصريحات حنان مفيد فوزي

وكشفت الإعلامية حنان مفيد فوزي، أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي مفيد فوزي، قائل’: إن حالة والدها مستقرة إلى حد كبيرة. 

وأضافت خنان، خلال تصريحات صحفية لها، اليوم الثلاثاء، أن والدها يعاني من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وما يصحبها من مضاعفات مثل، الكحة الشديدة والإرهاق الجسدي، متابعة أنه أصيب بفيروس كورونا منذ 17 يوما تقريبا، وأجرى مسحة أولى ومقرر له إجراء المسحة الثانية خلال اليوم.

وأوضحت أنها لجأت إلى الله حتى يشفي والدها من تلك المحنة، مؤكدة أن ثقتها بالله كبيرة ومؤمنة أن ربنا سيمن على الإعلامي الكبير مفيد فوزي بالشفاء العاجل.

وأضافت أن مفيد فوزي في بين يد الله وفي رعاية الله سبحانه وتعالى وليس في رعاية أطباء أو غيره، متمنية أن تكون المسحة الثانية سلبية.

مفيد فوزي داخل العزل

ويخضع الإعلامي مفيد فوزي، داخل العزل المنزلي وفقًا لبروتوكول العلاج الذي قرره الطبيب المختص مع ابنته حنان مفيد فوزي.

و يجري الإعلامي مفيد فوزي المسحة الثانية للتأكد من شفاءه من إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات القادمة.

وقال الإعلامي مفيد فوزي، إن رسائل طمأنة المواطنين في مصر بخصوص فيروس كورونا تم استثمارها بشكل خاطئ وتسببت في نتائج سلبية خاصة بأعداد الإصابات والوفيات، مشيرًا إلى أن ذلك تصادف مع الطقوس الرمضانية.

وتابع: «مش معقول الدولة تجيب عسكري لكل شارع أو ناصية». وأضاف «فوزي»، خلال حواره مع برنامج «آخر النهار»، أن قرار الدولة بالتخفيف عن بعض المواطنين وفتح بعض البوابات الصغيرة سواء في الشهر العقاري أو تراخيص المرور أو غير ذلك أعطى انطباع خاطئ للبعض بأن الأوضاع في مصر تحسنت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011