رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد النسخة الأصلية «Tomorrowland» لمشهد حفل مسلسل «لؤلؤ»

شاهد النسخة الأصلية «Tomorrowland» لمشهد حفل مسلسل «لؤلؤ»

تصدرت النجمة مي عمر، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، وأيضا موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل لؤلؤ على قناة ON الفضائية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي كوميك لمشهد حفل لؤلؤ وهي تغني أغنية وصلتها للعالمية «إن جيت للحق» بالتعاون مع الموسيقار أشرف جبنة وهو الفنان أكرم حسني، حيث تفاجئ العديد من عدد الجمهور في الحفل.

وأثار مشهد الحفل جدلا كبيرا بين متابعي المسلسل، حيث تفاجئ العديد من عدد الجمهور في الحفل، نظرا للتشابه الكبير بين مسرح الحفل وبين مسرح مهرجان Tomorrowland أكبر مهرجان للموسيقى الإلكترونية في العالم، والذي يقام في بلجيكا كل عام.

مي عمر تحتفل بتصدر مسلسل لؤلؤ التريند

وفي هذا السياق، احتفلت النجمة مى عمر بتصدر مشاهد مسلسل لؤلؤ تريند اليوتيوب، ونشرت صور من التفاعلات عبر خاصية ستورى على حسابها على انستجرام، وكان من ضمنهم مشهد حفل اغنية ان جيت للحق وهي على المسرح مع الفنان أكرم حسني بالمسلسل.

 وعلقت على الصورة، قائلة: «مشاهد مسلسل لؤلؤ تحتل تريند اليوتيوب الحمد لله».

​​​​​​​

ويتواجد مسلسل لؤلؤ حاليا في المركز الثالث بقائمة «تريند يوتيوب» بمقطع من الحلقة الثانية عشر، والتي جاء محتواه، كالتالي: «كاميليا كانت ناوية تفضح لؤلؤ وتكشف تاريخها قدام الناس ..شوف لؤلؤ ردت إزاي على الأسئلة»، وحقق المشهد أكثر من 478,677 مشاهدة, منذ عرضه مساء أمس على شاشة قناة  أون.

مسلسل لؤلؤ

يذكر أن مسلسل لؤلؤ من بطولة الفنانة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، ومن إخراج محمد عبد السلام، وإشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لؤلؤ ، اليوم، في تمام الساعة 7:45 مساءً على on، وعلى قناة on drama  في تمام الساعة 10:00 مساءً.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011