جامعة نجران البوابة الإلكترونية النظام الأكاديمي 1442

جامعة نجران البوابة الإلكترونية النظام الأكاديمي 1442

أعلنت جامعة نجران البوابة الإلكترونية، اليوم الثلاثاء، عن بدء تعديل الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2020-2021، اعتبارا من غد الأربعاء الموافق 13 يناير 2021 وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

عمادة التسجيل والقبول بجامعة نجران

واضافت عمادة التسجيل والقبول بجامعة نجران، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع الرسائل القصيرة «تويتر» أنه جرى طرح التقويم الدراسي في جامعة نجران الجداول الدراسية للفصل الثاني 1442 عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، وتشمل المقررات الدراسية المسجلة وطريقة التسجيل الإلكتروني.

وتابعت أنه سيتم معالجة أخطاء الجداول سواء، الحذف أو تغيير الشعب أو الإضافة إلكترونيا إبتداء من صباح غد الأربعاء وتستمر إمكانية معالجة الجداول حتى يوم السبت المقبل.

التقويم الدراسي لجامعة نجران

وكانت أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة نجران في وقت سابق خلال هذا الأسبوع، أنه وضع التقويم الدارسي للفصل الدراسي الثاني داخل الجامعة ويشمل مواعيد أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

طلبات التأجيل بجامعة نجران

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور زهير العمري، وكيل جامعة نجران، أن التقويم الدراسي تضمن عمليات التحويل الداخلي والخارجي للطلبة، بالإضافة إلى طلبات التأجيل وإعادة القيد وطلبات الزائر

جامعة نجران البوابة الالكترونية

وأضاف العمري، أنه تم طرح موعد الجداول الدراسية مسبقا وحددت الجامعة يوم 26 يناير الجاري موعدًا لبدء استقبال الطلبات وفقًا للتقويم الدراسي المحدد عبر جامعة نجران البوابة الالكترونية.

وأشار الدكتور العمري إلى أن جميع العمليات يتم إدخالها إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية، وذلك استمرارًا للتحول الإلكتروني الذي بادرت الجامعة في تأسيسه منذ سنوات تسهيلًا على الطلاب والطالبات.

بوابة النظام الأكاديمي لجامعة نجران

وأكد أنه يمكن لآي طالب إتمام آي خطوة يرغب بها سواء تسجيل التقويم الدراسي أو التأجيل أو إضافة مقرارات أو حذف مقرارات من خلال بوابة النظام الأكاديمي لجامعة نجران.

ويمكن الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://edugate.nu.edu.sa/nu/init

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا