من هي ماجدة أبوهيف التي توفيت اليوم؟

من هي ماجدة أبوهيف التي توفيت اليوم؟

انتشر منذ قليل خبر وفاة الإعلامية ماجدة أبو هيف بعدما أعلنت عنه الاعلامية مها موسى عبر حسابها الرسمي علي موقع فيس بوك حيث كتبت مها "الأستاذة ماجدة أبو هيف في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويسكنها الجنة يا رب.. خبر محزن جدًا".

كما نشرت صفحة (ماسبيرو الاصل) علي الفيس بوك نعيا تنعي فيه وفاة أبوهيف فكتبت الصفحة"الإعلامية الكبيرة ماجدة أبو هيف مذيعة الربط من الزمن الجميل في ذمة الله".

وكانت الاعلامية ماجدة أبو هيف من أهم مذيعات الربط في التليفزيون المصري حيث كانت تعمل كمذيعة ربط قبل عملها كمقدمة برامج حيث أنها كانت تقدم الفكرة التي تريد العمل عليها فتكون بذلك هي صاحبة فكرة البرنامج وهي المعدة والمقدمة له، ومن برامجها برنامج العقل يكسب فكانت قد فكرت في هذا البرنامج القائم عليعمل دوري بين كل محافظات مصر من حيث الفنون الشعبية والثقافة وغيرهم.

وفي خلال حديث الاعلامية ماجدة ابو هيف في برنامج صاحبة السعادة المذاع علي CBC في عام 2015 مع الاعلامية اسعاد يونس ذكرت أنه من المواقف التي لا تنساها اثناء عملها هو موقف اغتيال السادات حيث جاء الخبر وقت ورديتها كمذيعة ربط وكان من اصعب المواقف التي مرت عليها.

وعن تلقيبها بأوبرا عايدة قالت أن الاعلامية سهير الاتربي هي من اطلق عليها هذا اللقب لتقديمها لحفلة الأقصر في الأوبرا ،أما عن تلقيبها بالخواجاية فقالت أن السبب يرجع إلي إجادتها لعدة لغات بالاضافة إلي أن والدتها إيطالية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا