تعرف على عدد أهداف وليد سليمان في الدوري المصري

تعرف على عدد أهداف وليد سليمان في الدوري المصري

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عزفه على سيمفونية الأداء المميز والفوز في مباريات الدوري المصري الممتاز، وبطل القصة أهداف وليد سليمان مع الفريق في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي.

ونجح الأهلي في الفوز على نادي الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل منهم هدفان وليد سليمان.

وشارك وليد سليمان في المباراة بالدقيقة 71، اي قبل 20 دقيقة فقط من نهاية المباراة، والتي سجل فيها هدفان، ليرفع عدد أهداف وليد سليمان إلى 3 اهداف في الدوري، بالرغم من مشاركته كبديل.

الهدف الأول لوليد سليمان جاء في الدقيقة 77، بعد عرضية من أكرم توفيق، ليسددها سليمان في الشباك.

بينما اختتم أهداف النادي الأهلي وأحراز الهدف الرابع، في الدقيقة 88، بعد استلامه الكرة خارج منطقة الجزاء، قبل أن يراوغ مدافع الإنتاج الحربي، ويسدد الكرة بشكل رائع محرزا هدفه الثاني والرابع للأهلي.

​​​​​​​عدد أهداف وليد سليمان

ووصل عدد أهداف وليد سليمان في الدوري المصري، إلى 3 اهداف في موسم 2020/2021 الجاري، ليتواجد في وصافة هدافي البطولة، خلف محمود عبد المنعم كهربا هداف البطولة حتى الآن بأربعة أهداف.

ومن 4 مباريات شارك فيها سليمان كبديل، كان عدد أهداف وليد سليمان في الدوري هو 3 اهداف، أولها أمام سيراميكا في الجولة الماضية، ثم هدفين في مباراة اليوم.

بينما في جميع مواسمه مع النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز، كان عدد أهداف وليد سليمان في الدوري 41 هدفا، من أصل 163 مباراة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا