3
وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020 Solidarity.uni@moss.gov.eg

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020 [email protected]

تم الإعلان عن وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020 وذلك على الموقع الرسمي لها [email protected]

وتضمنت الإعلان الذي نشرته وزارة التضامن الاجتماعي، العديد من فرص العمل المتاحة، ليتمكن الشباب من الحصول على الوظائف المناسبة كلٌ حسب تخصصه.

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020

ووفرت وزارة التضامن الاجتماعي فرص عمل لخريجي كليات الحقوق، الخدمة الاجتماعية، وعلم النفس، لشغل وظائف في قطاعات التأمينات الاجتماعية، الشئون الاجتماعية، وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020 [email protected]

وللاطلاع على الوظائف المطلوبة والشروط والإجراءات الواجب اتباعها لإمكانية التقديم في كل وظيفة على حدة، يجب الدخول على هذا الرابط عبر الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي. https://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/careers.aspx ​​​​​​.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020

ووضعت وزارة التضامن الاجتماعي بعض الشروط الواجب توافرها في الراغبين في الحصول على فرص عمل، وكذلك الإجراءات الواجب اتباعها للتمكن من التقديم في الوظائف الشاغرة، ومن بينها:

شروط التقديم في وظيفة مسئول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي

  • الحصول على مؤهل عال- حقوق، علم نفس، أو خدمة اجتماعية.
  • إجادة الحاسب الآلي.
  • ذو خبرة في الوظيفة المطلوبة.
  • اجتياز المقابلات الشخصية.
  • أن يكون من مقيمي إحدى المحافظات التالية: القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، الأزهر.

رابط ومواعيد التقديم في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي 2020 Solidarity.uni.gov.eg

وحددت وزارة التضامن الاجتماعي مواعيد التقديم في الوظائف المطلوبة، مشيرة إلى أنه يجب أن يتم التقديم خلال الفترة من 4 إلى 18 يناير 2021، وكتابة الوظيفة الراغب في التقدم إليها.

وأوضحت الوزارة أن التقديم يكون من خلال إرسال السيرة الذاتية للمتقدم للوظيفة على البريد الإلكتروني  Solidarity.uni.gov.eg.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا