رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط منصة المنبر الحواري« بودكاست شاهين» الإماراتية الجديدة Podcastshaheen.com

رابط منصة المنبر الحواري« بودكاست شاهين» الإماراتية الجديدة Podcastshaheen.com

ازداد البحث عبر مؤشر البحث جوجل عن منصة« بودكاست شاهين» التي أطلقتها سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالرياض، خلال الساعات القليلة الماضية، ولذلك ينشر لكم موقع« شبابيك» في هذا التقرير، رابط المنصة وأهم المعلومات عنها.

منصة بودكاست شاهين

 تعتبر منصة بودكاست شاهين وسيلة للحوار مع أبرز المختصين من المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، كالصحة، الرياضة الإلكترونية، الذكاء الاصطناعي، الثقافة، الشباب، المرأة، صناعة النشر، وغيرها.

ويعود سبب تسمية المنصة باسم« بودكاست شاهين» إلى الصقر شاهين الذي يتمتع بصفات طالما اعتزّ بها العرب، مثل القوة والإباء والاعتزاز الشديد بالنفس.

الحلقة الأولى من بودكاست شاهين

 استضافت منصة بودكاست، الدكتور محمد العبد العال، مساعد وزير الصحة السعودي والمتحدث الرسمي، في أولى حلقاتها التي تم بثها اليوم، بعنوان« في مواجهة كورونا» وتحدث فيها عن كيفية نجاح المملكة في مواجهة وباء فيروس كورونا.

وتحدث  العبد العال عن أزمة فيروس كورونا في عام 2020 ، وكيف تصدت الحكومة لهذه الأزمة العالمية، والدروس المستفادة، وهل ستعود الدول لما كانت عليه قبل الأزمة أم لا.

رابط منصة بودكاست شاهين

ويمكن مشاهدة الحلقة الأولى وجميع الحلقات المقبلة عبر منصات بودكاست أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.Podcastshaheen.com

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011