3
التقديم في منحة محمد صلاح 2021 وحقيقتها

التقديم في منحة محمد صلاح 2021 وحقيقتها

يبحث العديد من المصريين عن منحة محمد صلاح 2021 التي أعلنها لمساعدة المتضررين من أبناء بلده، لمساعدتهم على عناء المعيشة، وسارعوا في التعرف على التفاصيل.

واشتهر عن محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، دماسة خلقه وإقباله في العديد من المواقف السابقة على مساعدة الغير.

وفي شهر يوليو الماضي قدم محمد صلاح هدية لأبناء محافظة الغربية، محل ميلاده وإقامة أسرته، لحمايتهم من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت الهدية تبرع محمد صلاح بعدد من كبائن التعقيم المصنوعة بمواصفات معينة، تم إيداعها بمركز بسيون، محافظة الغربية،  بالإضافة إلى عدد من أجهزة الأكسجين لمستشفيات قرية نجريج.

واستقبل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حينها أسرة محمد صلاح في مكتبه، موجهًا لهم الشكر لما قدمه نجم المنتخب المصري لكرة القدم من مساعدات طبية لأبناء قريته.

منحة محمد صلاح 2021

وأدى تبرع محمد صلاح بهذه المساعدات في عام 2020، إلى الحديث من المنحة التي يقدمها لمتضرري فيروس كورونا المستجد من العمالة غير المنتظمة.

وتضمنت التفاصيل الخاصة بها، منح كل شخص تضرر من انتشار فيروس كورونا مبلغ قيمته 1000 جنيه مصري.

كما تداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي- فيس بوك وتويتر- شروط الحصول على منحة محمد صلاح لعام 2021، وهي تسجيل البيانات الخاصة بالأسرة المتضررة.

وعلى الصفحة الرسمية للاعب كرة القدم الهشير محمد صلاح، على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يبدر منه أية تفاصيل حول هذه المنحة، كما أنه لم يتطرق إلى الحديث عنها إلى أي من وسائل الإعلام سواء المصرية أو العالمية.

ويتضح من ذلك أن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا