رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي والدة صاحب مطعم البرنس؟

من هي والدة صاحب مطعم البرنس؟

شيع ناصر البرنس منذ قليل جثمان أمه لمثواها الأخير بمدافن العائلة في طريق الفيوم، فمن هي والدة صاحب مطعم البرنس؟

وأقام صاحب مطعم البرنس صلاة الجنازة لوالدته أمام المشفى التي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة بمدينة 6 أكتوبر، قبل توديعها لمثواها الأخير.

وانتشر خبر الوفاة بعد ما كتب أحد أصدقاء البرنس منشورًا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك «  كتب فيه: »انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الحاج ناصر البرنس.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. الخارجة بعد صلاة العصر من مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر.. والدفنة بمقابر العائلة بطريق الفيوم.. اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك«  .

من هي والدة صاحب مطعم البرنس؟

 يذكر أن والدة البرنس كانت تعاني من أمراض في القلب والكبد، وقد أدت الأمراض التي عانت منها إلي بتر قدمها.

جدير بالذكر أن ناصر البرنس وهو صاحب مطعم البرنس، والذي اختارته اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الافريقية من بين أكر المطاعم في مصر ليشرف على الأغذية في معسكر المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الافريقية عام 2019.

وبدأ البرنس مشروعه الكبير بعربة بسيطة في منطقة امبابة لبيع الكبدة، ولكنه استطاع بتلك العربة أن ينال شعبيته الكبيرة جعلته يطور من نفسه حتي أصبح من أكبر المطاعم المصرية.

وأقام البرنس مطعمه في نفس مكان العربة القديمة التي كانت السبب في شهرته وظهوره بين الحين والآخر على شاشات التليفزيون كضيف في أكبر البرامج، مثل برنامج» الحكاية«  الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011