رئيس التحرير أحمد متولي
 «أون تايم سبورت 3» افتتاح كأس العالم لكرة اليد 2021 مصر ضد تشيلي

«أون تايم سبورت 3» افتتاح كأس العالم لكرة اليد 2021 مصر ضد تشيلي

تعرض قناة أون تايم سبورت 3 فعاليات افتتاح مسابقة كأس العالم لكرة القدم 2021 كما تنقل المباراة الأولى في الطولة العالمية بين منتخبي مصر ونظيره التشيلي، على أن تنقل كافقة المواجهات حتى تحديد الفائز بالكأس.

وينشر «شبابيك» افتتاح كأس العالم لكرة اليد ومباراة المنتخب المصري التي سيستهل بها مشواره في طريق الفوز باللقب الغالي.

افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

وألقى الرئيس عبدالفتتاح السيسي كلمة افتتاح البطولة قائلا: «اسمحولي أرحب بكم جميعا ضيوفا كراما على أرض الكنانة في أكبر تجمع رياضي يشهده العالم حاليا».

وتابع: «افتتاح البطولة رسالة لنؤكد أن العالم أصبح قادرا على التعايش في ظل الواقع الجديد لكورونا.

وقال إننا سنتجاوز تلك المحنة بإذن الله أكثر تماسكا وتكاملا في مواجهة مختلف التحديات واكثر تفهما لقيمة الحياة والتعايش السلمي والآمن لكل الشعوب.

واختتم حديثه قائلا: «بسم الله وعلى بركة الله نفتتح بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها السابعة والعشرين بجمهورية مصر العربية».

مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد لخوض مباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، حيث تستضيف مصر البطولة في الفترة بين 13 يناير وحتى 31 من الشهر ذاته.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كل من: «كريم هنداوي والطيار، وعلي زين وأحمد الأحمر ويحيى الدرع واحمد مؤمن وقداح ويحيى خالد وسيف الدرع ومحسن رمضان وإسلام حسن ومحمد سند وأكرم يسرى وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح عاشم وأحمد سيسه وعبد الرحمن فيصل وأحمد هشام».

قناة أون تايم سبورت 3

14 قناة تلفزيونية حصلت على حقوق إذاعة وبث مباريات كأس العالم لكرة اليد وجاء بينها قناة وحيدة عربية وهي قناة اون تايم سبورتس المفتوحة، وأطلقت قناة خاصة لتغطية فعاليات المونديال وهي قناة أون تايم سبورتس

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة