رابط تحميل تطبيق مي وي MeWe الجديد بديل الفيسبوك وخطوات تسجيل الدخول

رابط تحميل تطبيق مي وي MeWe الجديد بديل الفيسبوك وخطوات تسجيل الدخول

بعد أزمة الواتساب وغضب المواطنين من الشروط الجديدة التي تنتهك الخصوصيه وإرسال بيانات مستخدميه للفيسبوك، إتجه الآلاف إلى البحث عن البديل للواتس ولشبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة «فيس بوك»، وجاء موقع منافس للفيسبوك وهو موقع يحمل اسم «MeWe»، ونظرا لزيادة البحث عنه لتحميله، ننشر لكم في هذا التقرير، رابط تحميل تطبيق مي وي MeWe الجديد وخطوات تسجيل الدخول .

تطبيق مي وي MeWe

يعتبر تطبيق مي وي مثل الفيسبوك، لكنه يهدف للحفاظ على خصوصية مستخدميه، ويمكن من خلاله نشر المحتوى الذي تريده تعمل بشكل افتراضي، كما يمكن تعديل المنشور والتحكم فيمن يمكنه المشاهدة.

كما يمكن للأعضاء البحث عن المجموعات التي يرغبون في الانضمام إليها، ولكن في حالة كانت المجموعة خاصة، يجب أن يوافق مؤسس هذه المجموعة أو مسئولها على الطلب الذي تقدمت به.

كما توجد خاصية الإبلاغ عن شخص، إذا كنت في قطع صلة الاتصال بك، لسبب شخصي، وأيضا توجد خاصية الحظر من داخل الدردشة.

رابط تحميل تطبيق مي وي MeWe

ولتحميل تطبيق مي وي، يجب أن يكون عمر المستخدم قد تجاوز 16 عاما، ثم قم بالدخول على متجر جوجل بلاي أو الموقع الخاص بالشركة من خلال الضغط هنا.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ucare.we

خطوات التسجيل في تطبيق مي وي

بعد تنزيل تطبيق مي وي، قم  بتسجيل الدخول.

ثم قم بإدخال الاسم الأول، واسم العائلة.

بعدها إدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

ثم اكتب كلمة مرور خاصة بك، ويجب ألا تقل عن 6 حروف وأرقام.

بعدها يتطلب منك الضغط على الموافقة على شروط استخدام الموقع، وبذلك يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني.

ويذكر أن تطبيق مي وي يتبع خصوصية البيانات المُستخدمة، ولا يتلاعب بها، من خلال التسويق من شركات التواصل الاجتماعي والمعلنين والسياسيين.

 وبلغ أعداد تحميل تطبيق «مي وي» العام الماضي نحو 9 ملايين شخص، ولكن بعد أزمة الواتساب الأخيرة وصلت الأعداد بشكل صاروخي إلى أكثر 16 مليون شخص.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا