تامر حبيب في مرمى انتقادات الجمهور والسبب رسالة لملك الموت

تامر حبيب في مرمى انتقادات الجمهور والسبب رسالة لملك الموت

تصدر السيناريست تامر حبيب مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد منشور مثير للجدل كتبه عبر صفحته على فيس بوك.

وجاء المنشور يحمل في مضمونه رسالة إلى ملك الموت بسبب كثرة الوفيات في الآونة الأخيرة، وكتب: «يا استاذ عزرائيل... ممكن بس يومين أو حتى يوم واحد أجازة في الأسبوع... عشان كده علي آخر يناير مش هألاقي حد اعزي فيه...ده لو حضرتك ماشرفتنيش بالزيارة».

وتسبب المنشور في هجوم على  السيناريست، ومن الإنتقادات التي وجهت له أنه  لم يحترم القدسية الإلهية للموت وذلك لأن  ملك الموت مأمور من الله، وأن منشوره به استهزاء بحرمة الموت.

لكن لم يصمت تامر حبيب ورد على الهجوم بطريقة صادمة، وكتب: «علي فكرة الكلب لما بيهوهو، ماحدش بيرد عليه، مع الاعتذار للكلاب، عشان انا بصراحة لما كلبي بيهوهو بأرد عليه علشان هو كلب متربي و محترم و في حاله و نيته صافية و نضيفة».

تامر حبيب تاريخ من إثارة الجدل

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها  تامر حبيب، الجدل، فهو كثيرا ما تصدر مواقع التواصل بسبب ظهوره مع النجمات.

ودائما يظهر تامر حبيب في صور مثيرة للجدل مع عدد كبير من نجمات الوسط الفني، منهم: شيرين عبدالوهاب، شيرين رضا، منة شلبي، أمينة خليل، يسرا، إلهام شاهين، منى زكي، غادة عادل.

يذكر أن آخر اعمال تامر حبيب كان مسلسل لعبة النسيان الذي عرض في رمضان الماضي، وينتمي إلى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

ولعبة النسيان سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني وأحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا