موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره أتليتك بيلباو، في المباراة التي ستقام على ملعب «لا روزاليدا» بمدينة مالاجا، غدا الخميس، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2020.

نقل مباراة ريال مدري وأتليتك بلباو

وكان من المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر الإسباني على ملاعب المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا أحالت دون حدوث ذلك، وتقرر إقامة المباريات في النسخة الحالية دون حضور جماهيري في إسبانيا، على أن يتم تمديد عقد لعب البطولة في السعودية لموسم آخر.

وأخطر الاتحاد الاسباني أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بلباو وريال سوسيداد، بنقل المباريات من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مكة المكرمة إلى الأندلس، وذلك بعد اقتراح منظمي البطولة بالسعودية بتغيير الملعب.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وتنطلق مباراة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي 1 KSA Sports HD، الناقل الرسمي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

وسيعلق على أحداث اللقاء عبر قناة «الرياضية السعودية إتش د1»، فهد العتيبي، فيما سيتعلق على المباراة على قناة «الرياضية السعودية إتش دي 2»، بلال علام.

ريال مدريد

واقتنص فريق ريال مدريد اللقب البطولة الموسم الماضي، بعدما شارك في كأس السوبر الإسباني مع 4 فرق أخرى، في المسابقة التي أقيمت فعاليتها في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا جدة.

ريال مدريد بطل الدوري

ويشارك فريق ريال مدريد في النسخة الحالية باعتباره بطلًا للدوري الأسباني، الموسم الماضي، وحقق اللقب للمرة 11 في تاريخه، ومعه 4 فرق، هم برشلونة وصيف الدوري، وريال سوسيداد، وأتلتيك بيلباو، طرفي نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي.

كأس السوبر الإسباني

يذكر أن النسخة الماضية من كأس السوبر الإسباني أقيمت بالمملكة العربية السعودية، لأول مرة بمشاركة أربعة فرق، وهم ريال مديد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وحصد خلالها الميرينجي اللقب.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا