كيف بدت نادية الجندي بمبلابس نفرتيتي في برنامج the masked singer

كيف بدت نادية الجندي بمبلابس نفرتيتي في برنامج the masked singer

تصدرت النجمة الكبيرة نادية الجندي تريند مؤشر البحث جوجل، بعد ظهورها في الحلقة السادسة من برنامج «the masked singer أنت مين»، حيث تمفاجئ المحققين والجمهور في البرنامج بظهور الفنانة بعد كشفها عن هويتها  التي تنكرت في شخصية الملكة المصرية نفرتيتي ضمن منافسات البرنامج الذي يعرض على قناة mbc مصر.

نادية الجندي في برنامج the masked singer

ظهرت الفنانة نادية الجندي في برنامج the masked singer أنت مين؛ وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية «نفرتيتي» لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج والجمهور، موضحة أن سبب تقديمها لهذه الشخصية هو حبها لهذه الملكة وشخصيتها التاريخية.

وكشفت نادية عن ثقل ملابس الشخصية وصعوبة إرتدائه، إلا أن حبها لشخصية نفرتيتي وحبها لصعوبة العمل، كان تحدى كبير، على حد قولها.

كما عبرت نادية عن إعجابها بفكرة البرنامج موضحة أنها لا تظهر كثيرا في البرامج التليفزيونية لكن هذا البرنامج مختلف، مشيرة إلى أنها لم تخبر أي أحد بمشاركتها في البرنامج حتى أصدقائها وعائلتها حتى تحتفظ بالمفاجأة.

وفي نهاية الحلقة، أبدت نادية الجندي سعادتها بردود الفعل عن تقديمها للشخصية، وعدم قدرة المحكمين على تخمين هويتها.

وكان محققين البرنامج، توقعوا أن وراء هذا القناع الفنانة إلهام شاهين، أو الفنانة إسعاد يونس، أو الفنانة نبيلة عبيد.

فكرة برنامج The Masked Singer- إنت مين؟

يذكر أن برنامج «The Masked Singer- إنت مين؟» هو فورمات عالمي، وأحد أضخم البرامج الترفيهية، تقوم فكرته على قيام 12 نجم من من مختلف أنحاء العالم العربي من مجالات عدة، بارتداء اقنعة تخفي وجوههم واجسامهم ويقومون بالغناء على المسرح لكن مع تغيير أصواتهم، كما يعرض فيديو أدلة قصير يمكن للجنة التحقيق أن تعرف من هي الشخصية المتخفية.

 وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من الفنانة الرائعة سيرين عبد النور، والفنان قصي خولي وحسن الرداد ومهند حمدي.

ويعد هذا البرنامج الأكثر متابعة مع بداية السنة الميلادية الجديدة، وأستطاع أن يحقق نسب مشاهدات عالية؛ نظرا للنجاح الكبير الذي اتضح من قبل محبي النجوم المشاركين في السعودية ومصر وكل مكان.

مواعيد عرض برنامج The Masked Singer- إنت مين؟

ويعرض برنامج «The Masked Singer- إنت مين»،  على قناة MBC1 يوم الاربعاء من كل أسبوع، في الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:30 بتوقيت الاردن ومصر وفلسطين.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا